جو رعد يكشف لـ”لها” تسريحة العروس المثالية خلال الصيف

تتألق عروس جو رعد لصيف 2017 بتسريحات متألقة تتوجّها أميرة على عرش القلوب ببساطتها الناعمة وأنوثتها المطلقة، بالإضافة إلى الأكسسوارات المميزة التي تزيّن شعرها كالأزهار الناعمة والتيجان المترفة. وقد كان لنا معه هذا اللقاء لإطلاعنا على أحدث صيحات تسريحات العروس لصيف 2017 وأسرار اختيار التسريحة المناسبة لكل عروس وماذا عليها أن تتفادى في يوم الزفاف:

من هي عروس صيف 2017؟

تتجه عروس اليوم لاختيار التسريحات الطبيعية البسيطة وتبتعد عن التسريحات والأكسسوارات الضخمة والشينيون العالي التي كانت رائجة سابقاً، لأن التسريحات البسيطة تكون أقرب إلى الناس.

كيف تختار تسريحة العروس المثلى لها؟

عند اختيار تسريحة العروس، أعتمد على طول قامة العريس وشكل وجه العروس، فإذا كان وجهها بيضوياً تكون التسريحة سهلة ومريحة وفي إمكاننا اعتماد أي تسريحة تناسبه، سواء كانت التسريحة المنسدلة أو الشينيون، لأن الوجه البيضوي هو الأمثل لأي تسريحة وقصّة. وأنصح كل عروس هذا الموسم باعتماد التسريحة التي تليق بوجهها وتتناسب مع عرض كتفيها، وأن تتجنب التسريحة المنسدلة عند الأكتاف إذا كانت كتفاها ضيقتين، وأن تتفادى الشينيون العالي إذا كانت عنقها طويلة، والتسريحات من دون غرّة إذا كان جبينها عريضاً. ويستحسن أن نعالج شعر العروس الجاف والمتطاير بتقنية الـ Botox قبل يوم الزفاف لئلا يتطاير الشعر وتفسد التسريحة إذا كان حفل الزفاف سيُقام في الهواء الطلق حيث يلعب الطقس والرطوبة دوراً هاماً في ثبات الشعر والحصول على صور رائعة.

ما هي أحدث صيحات موضة تسريحات العروس؟

تنضح موضة تسريحات العروس لربيع/صيف 2017 بالبساطة والنعومة والأنوثة المطلقة مع لمسة عصرية طبيعية وفوضوية غير متكلفة، فتطغى عليها تسريحات الشينيون الكلاسيكية الناعمة أو التسريحة المنسدلة مع نصف رفعة، وخصوصاً مع الفستان المفتوح عند الرقبة، إذ تضفي هذه التسريحة على إطلالة العروس لمسة من التألق والرقي. أنا شخصياً أفضّل اعتماد التسريحة المنسدلة مع نصف رفعة للعروس التي تهوى الإطلالة الطبيعية، والشينيون الكلاسيكي الناعم لتلك التي تهوى الإطلالة المتكلّفة.

ما هي الموضة التي لم تعد رائجة هذا الموسم وعلى العروس تفاديها؟

موضة التسريحات غير الملائمة لشكل وجهها، وخصوصاً الشينيون! من غير الضروري للعروس أن تعتمد الشينيون يوم زفافها وتحديداً العالي والضخم منه، وخصوصاً إذا كان شكل وجهها لا يتلاءم مع الشينيون. فتسريحة العروس يجب أن تكون متناسقة مع إطلالتها ككل حتّى ولو اعتمدت التسريحة المنسدلة الحرّة. ويستحسن تفادي تسريحة الشعر الضخمة مع الأكسسوارات الكبيرة مما يسلب العروس رونقها وجاذبيتها، وأن يتم اعتماد التسريحة البسيطة مع أكسسوارات الشعر، وخصوصاً التاج الذي اعتمدته منذ بداياتي المهنية.

ما هي نصيحتك لعروس 2017؟

أنصح كل عروس بالابتعاد عن التسريحات الجريئة الغريبة التي رغم رواجها في موسم معين قد تندم العروس عندما تشاهد صورها بعد 10 سنوات أو 20 سنة على اعتمادها، وأن تختار بدلاً منها التسريحات الكلاسيكية فموضتها لا تبطل على مرّ السنين.

كتابة : مي غلاييني

Loading...
المصدر لها

شاهد أيضاً