استمع الى راديو صوت بيروت انترناشونال

Loading...

مي وريهام وريم وياسمين: بطلات للمرة الأولى

Loading...

دائماً ما تمنح الدراما الرمضانية فرصة للفنانات للانطلاق نحو النجومية، وهذا العام كانت هناك بعض الفنانات اللاتي حصلن على فرصة البطولة للمرة الأولى… فمن أبرزهن؟ وماذا يقلن عن تلك التجربة؟

بعد أن جذبت الأنظار في أدوار صغيرة عدة، منها مسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان و«طريقي» مع شيرين، حصلت ياسمين صبري على فرصة البطولة للمرة الأولى أمام النجم أحمد السقا في مسلسل «الحصان الأسود»، وتؤكد ياسمين أنها تعتبر هذا الدور فرصة حقيقية لها، بخاصة أنه مع نجم كبير وله جماهيرية ضخمة، لكنها لم تركز على كونها بطلة بقدر ما كانت تركز على تقديم الدور في شكل جيد، مضيفة أن ردود الأفعال التي جاءتها فاقت توقعاتها.

وتكمل: «بالتأكيد، المسلسل كان نقلة مهمة لي، لكنني لن أشترط فقط البطولة في كل أعمالي المقبلة، فما يهمني في النهاية أن أقدم دوراً جيداً ومؤثراً مع فريق عمل محترم».

أما ريم مصطفى، فبعد أن جذبت الانتباه في «هبة رجل الغراب»؛ جاءتها بعض الأدوار المهمة التي أثبتت خلالها موهبتها، وأبرزها مسلسل «مأمون وشركاه» مع عادل إمام، لكن هذا العام حصلت على فرصة البطولة للمرة الأولى من خلال مسلسل «اللهم إني صائم» مع مصطفى شعبان، كما شاركت بدور رئيسي في مسلسل «عشم إبليس» مع عمرو يوسف.

وتؤكد ريم أنها منذ بداياتها تتعامل مع كل دور، مهما كان صغيراً، على أنه بطولة، وتهتم به جداً، وهذا سبب نجاحها، كما أنها رفضت الكثير من الأدوار التي تحاول فقط الاعتماد على جمالها، لأنها تريد أن تثبت أنها ممثلة موهوبة قادرة على تقديم كل الأدوار، بغض النظر عن ملامحها الجميلة.

وتضيف: «دوري في «عشم إبليس» مختلف تماماً عن دوري في «اللهم إني صائم»، وهذا أكثر ما حمسني للعملين، لأنني أريد التنويع في أدواري، ولا شك في أن نجاحي في العملين وضع على عاتقي مسؤولية كبيرة في اختياراتي المقبلة».

وعلى رغم أن مي عمر كانت صاحبة الدور الرئيسي في مسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان العام الماضي، لكنها حصدت هذا العام بطولة أكبر من خلال مسلسل «ريَّح المدام» مع أحمد فهمى وأكرم حسني ودانا حمدان، بل ولعبت دوراً مهماً أيضاً مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «عفاريت عدلي علام».

وتشير مي الى أنها قدمت الرومانسية في «عفاريت عدلي علام»، والكوميديا في «ريَّح المدام»، الذي كان حلقات منفصلة وحكايات مختلفة سمحت لها بإظهار قدرات تمثيلية جديدة لديها.

وتوضح: «على رغم أن البطولة المطلقة طموح كل فنانة، لكن في النهاية هناك بطولات جماعية تكون مهمة جداً ومؤثرة في مشوار أي نجمة، وأنا راضية عما وصلت إليه في فترة قصيرة حتى الآن».

كذلك، حصدت الفنانة الشابة ريهام حجاج دور البطولة النسائية أمام عمرو سعد في مسلسل «وضع أمني»، وعلى رغم ذلك تقول: «البطولة المطلقة لا تشغلني كثيراً، بخاصة أنني أعلم أن الطريق إليها ليس سهلاً ويحتاج الى جهد كبير، لكن طموحي الفني بلا حدود، ومع كل عمل جديد لي أشعر بأنني تقدمت خطوة مهمة الى الأمام».

كتابة : القاهرة (لها)

Loading...
المصدر لها

شاهد أيضاً