منع فيديو كليب لـ ميريام كلينك…و50 مليون ليرة غرامة للمخالفين

بعد تواصل وزير الاعلام ملحم الرياشي بوزير العدل سليم جريصاتي في موضوع الفيديو كليب للفنانة ميريام كلينك، تحرك القضاء المختص بحماية الأحداث صباح اليوم، واتخذ قراراً بمنع بث الفيديو كليب للفنانة كلينك وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.

من جهته، اصدر قاضي الاحداث في جبل لبنان رولان شرتوني قرارا بمنع عرض الفديو كليب ميريام كلينك وبسحبه من التداول لقاء غرامة اكراهية مقدارها 50 مليون ليرة لبنانية عن كل مخالفة.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً من فيديو كليب جاد خليفة وميريام كلينك لأغنية “فوتنا الغول” والذي أثار جدلاً كبيراً بين روّاد مواقع التواصل، أطلق جاد الكليب الرسمي والكامل.

وقد أثارت الطفلة التي ظهرت في الكليب جدلاً واسعاً، حيث اعتبر البعض أنّه من المرفوض أن تظهر طفلة في عمل بهذا المستوى، خصوصاً أنّه يتطرّق للعلاقة الجنسية بين الشريكين بطريقة غير مباشرة.

وكانت الإعلامية اللبنانية ديما صادق أول من أطلق هذه الحملة عبر صفحتها، وتطالب حملتها بعدم استغلال الأطفال في مثل هذه الأعمال.

Loading...
شاهد أيضاً