علمياً: هل تحب المرأة العلاقة الحميمة من الخلف؟

إن ممارسة العلاقة الحميمة من الأمور التي تتطلب تحضيرا نفسيا وجسديا مسبقا لكلا الطرفين، فعلى الرجل أن يعلم بكل الأشياء التي يريدها او يرغب بها، كما على المرأة أيضا أن تعرف ذلك.

ولتنجح عملية الجماع بين الشريكين، لا بد من المساواة والتفاهم في هذه المرحلة الحساسة، وبالتالي لا يمكن فرض رأي معين على الطرف الآخر.

إن العلاقة الحميمة تتطلب من الطرفين الاتفاق على الوضعية الخاصة بالجماع بينهما… مثلا، هل المرأة تحب ممارسة الجماع من الخلف؟ في الحقيقة، إن النساء يختلفن في آرائهن، فمنهن من يرغب بهذه الوضعية ومنهن لا يرغب في ذلك…

إن المرأة التي تحب ممارسة العلاقة من الوراء، تتخذ وضعية الملعقة، والتي تعتبر من الأوضاع الرائعة في العلاقة الحميمة للنساء، لأنها تحب أن تحس بصدر الرجل الذي يلامس ظهرها، كما ترغب بالإحساس بذراعيه حينما يلتفان حولها. أما بالنسبة الى الإيلاج من الخلف، فهو الشيء الذي تؤمنه هذه الوضعية.

بعض النساء تحب ممارسة الجنس من الخلف، لأنها تعتبر أنها الوضعية المثيرة المرفقة بالمداعبات والحركات التي تُمتع الزوجة والزوج، وتفرض الإثارة والتشويق، مما يؤدي الى نجاح العلاقة الحميمة.

وقد تعتبر المرأة التي تحب هذه الممارسة، أن الإيلاج من الخلف سوف يعزز في داخل كل من الطرفين، شعور السعادة. لذلك، إن الوضعيات كلها مثيرة، وإن كان الإيلاج من الأمام أو من الخلف… عليك الاستفادة من لحظات لن تتكرر مرة ثانية في حياتك.

Loading...
المصدر مزيون
بواسطة منال أيوب
شاهد أيضاً